سياسة الخصوصية لمجموعة هايلدبرغ سيمنت

المسؤول عن معالجة البيانات على هذه المواقع الإلكترونية:

مجموعة هايلدبرغ سيمنت (المشار إليها فيما بعد بـ"نحن" أو "المجموعة")

ويمثلها:

الدكتور شيفيلي، فورسيتزيندر 

الدكتور دومينيك فون أختين، شتلفيرتريتيندر فورسيتزيندر

كيفين غلوسكي

هاكان غوردال

جون غوردال

الدكتور لورينزو ناجر

الدكتور ألبرت شيور

 

6 شارع برلين، 

D-69120 هايدلبرغ

ألمانيا

الهاتف: +49 6221-481-0

الفاكس: +49 6221-481-13217

البريد الإلكتروني:  info@heidelbergcement.com

 

مسؤول حماية البيانات

هير جينيس فوغت (مسؤول حماية البيانات الخارجي)

69120 - D هايدلبيرغ

datenschutz@heidelbergcement.com

الهاتف: +49 6221-481-0

 

1. جمع البيانات ومعالجتها

نحن نجمع ونعالج البيانات الشخصية التي تقدمّها عبر نموذج القيد على الموقع الإلكتروني للمجموعة أو عبر أي طريقة أخرى مثل البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، نقوم بجمع ومعالجة البيانات التي تستجد خلال استعمال الموقع. وتجري معالجة بياناتك وفقاً للتنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، وقانون حماية البيانات الألماني، وقانون الإعلام الألماني. ويقصد بالبيانات الشخصية أي معلومات متعلقة بشخص طبيعي محدد أو يمكن تحديده. وفيما يلي نبين تفصيلاً البيانات التي نعالجها وبأي طريقة وعلى أي أساس قانوني. ونبين لك أيضاً حقوقك ومدة تخزين بياناتك.

2. معالجة البيانات للتسجيل لأجل مسابقة الحياة في المحاجر والمشاركة فيها؛ والموافقة على الإفصاح عن بياناتك للعامة

للمشاركة في مسابقة الحياة في المحاجر، يلزم إنشاء حساب مستخدِم. ولذلك، قبل تقديم مقترح المشروع، عليك أن تقوم بإنشاء حساب على موقعنا الإلكتروني الخاص بمسابقة الحياة في المحاجر (https://ar.quarrylifeaward.ma/). ولإنشاء حساب، لابد أن تزودنا بعنوان بريدك الإلكتروني كخطوة أولى. وبعد التزويد ببريدك الإلكتروني في نموذج التسجيل الخاص بنا، سوف تتلقى رسالة بريدية تأكيدية تحتوي على رابط تضغط عليه للذهاب إلى تأكيد عملية التسجيل الخاصة بك. وهذا الرسالة البريدية التأكيدية ضرورية للتأكد من أنك صاحب العنوان الإلكتروني الذي أدخلته. 

وبدون الضغط على الرابط، لن تتمكن من التسجيل. ونقوم في هذه الحالة بحذف عنوان بريدك الإلكتروني بعد فترة زمنية وجيزة كإجراء روتيني.

ونقوم بمعالجة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك فقط وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (ب) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي بغرض تزويدك بحسابك على الموقع الإلكتروني لمسابقة الحياة في المحاجر وموافاتك بالرسائل اللازمة لمشاركتك في مسابقة الحياة في المحاجر.

وبعد تأكيد عملية التسجيل الخاصة بك، لك أن تدخل اسمك واسم العائلة، ووظيفتك، ومحل العمل أو الجامعة، والبلد التي ستشارك بها في المسابقة. ونحن نحتاج هذه البيانات في سبيل مشاركتك في المسابقة، ومن ثم نعالجها وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (ب) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي.

وبالقدر الذي تدخل فيه البيانات الشخصية ضمن البيانات التي يتم تحميلها في حساب المستخدم أثناء المسابقة و / أو في تقارير المشروع، نقوم بمعالجة هذه المعلومات لغرض مشاركتك في المسابقة، وبالتالي وفقًا وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (ب) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي. وعلاوة على ذلك، سوف يتاح للعامة جميع البيانات التي يتم تحميلها في حساب المستخدم أثناء المسابقة وفي تقارير المشاريع بأفضل ستة مشاريع مقدّمة، وذلك على الموقع الإلكتروني لجائزة الحياة في المحاجر. ولا ينبغي أن تتضمن هذه البيانات أو تقارير المشاريع على بيانات شخصية للمتسابقين أو أطراف أخرى. ومع ذلك، فإذا احتوت على بيانات شخصية، فإن مجموعة هايدلبرغ سيمنت يكون لها اهتمام مشروع بمعالجة هذه البيانات الشخصية، إذ أنها توضح للجمهور من خلال مسابقة الحياة في المحاجر جهودها في مجال الاستدامة، وبالتالي فهي بحاجة إلى عرض المسابقات الحالية والسابقة على الموقع الإلكتروني للمسابقة. وللسبب نفسه، فإن مجموعة هايدلبرغ سيمنت لها اهتمام مشروع في نشر أسماء وصور الفائزين المحليين والعالميين، وكذلك الفائزين في التصويت الجماهيري، بما في ذلك تقديم هذه البيانات الشخصية إلى الصحافة المحلية والدولية. والأساس القانوني للمعالجة هو للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي.

وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات التي تقدمها لنا بمشاركتك في المسابقة سوف تجري معالجتها وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (ب) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي من قبل المنسقين الدوليين والوطنين لأغراض تقييم المشاريع ونشرها.

ويمكنك بالطبع أن تزودنا ببيانات إضافية عند المشاركة وتقديم مقترحك وتقريرك النهائي. وفي حال تزويدنا بتلك البيانات، فإنك تعطينا موافقتك على حفظ هذه البيانات على خوادم المجموعة وإتاحتها إلى المنسقين الدوليين والمحليين ولأعضاء لجان التحكيم الدولية والمحلية. ويمكنك سحب موافقتك في أي وقت من دون إبداء أسباب، وذلك بالاتصال بنا على بيانات الاتصال المذكورة آنفاً. ومع ذلك، فكل ما علينا هو أن نحذف البيانات التي جمعناها بناء على موافقتك. أما البيانات التي جمعناها ونعالجها على أسس قانونية أخرى، فقد نستمر في معالجتها طالما أننا نلبي الاشتراطات المترتبة تلك الأسس القانونية.

3. معالجة البيانات الشخصية عن المشاركة في التصويت الجماهيري

للتأكد من نزاهة عملية التصويت ولمنع ازدواج التصويت، يتعين على جميع المصوتين التسجيل بعنوان بريدهم الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور. وبعد تقديم عنوان بريدك الإلكتروني في نموذج التسجيل لدينا، سوف تتلقى رسالة بريدية تأكيدية تحتوي على رابط تضغط عليه للذهاب إلى تأكيد عملية التسجيل الخاصة بك. وهذا الرسالة البريدية التأكيدية ضرورية للتأكد من أنك صاحب العنوان الإلكتروني الذي أدخلته. وبدون الضغط على الرابط، لن تتمكن من التسجيل. ونقوم في هذه الحالة بحذف عنوان بريدك الإلكتروني بعد فترة زمنية وجيزة كإجراء روتيني. ونقوم باستعمال البيانات الشخصية التي توفرها لنا على الأساس القانوني الذي توفره المادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي بغرض ضمان نزاهة عملية التصويت ومنع ازدواج التصويت، وهو ما يأتي في إطار اهتمامنا المشروع. وسوف يتم حذف بياناتك الشخصية بعد انتهاء فترة التصويت.

4. معالجة بيانات الشخصية عند الاتصال بنا

 إذا قدّمت لنا معلوماتك الشخصية أثناء قيامك بالاتصال بنا، مثلاً عبر البريد الإلكتروني، فإننا نجمع بياناتك الشخصية ونعالجها وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (ب) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، من أجل تنفيذ عقد معك أو لاتخاذ خطوات بناء على طلبك قبل إبرام عقد أو بما يتفق مع المادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي بغرض اهتمامنا المشروع بالرد على طلبك. فمن الضروري أن نعيد توجيه طلبك وبياناتك إلى إحدى شركاتنا التابعة حتى نتمكن في الرد عليه. ولا نستعمل بياناتك في أي أغراض أخرى بخلاف ذلك. ويرجى الاطلاع أيضاً على مزيد من المعلومات عن الحقوق الواجبة لك في هذا الشأن في القسم 11 من هذه الوثيقة.

5. معالجة البيانات من خلال ملفات تعريف الارتباط وملفات السجل

وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، يستعمل موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط التي يلزم أن نقدمها إلى جميع أقسام مواقعنا الإلكترونية، ولكننا أيضاً نحلل سلوك المستخدم على مواقعنا الإلكترونية. وملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يخزن بعض المعلومات عن الجهاز الذي يستعمله المستخدم في الدخول على الموقع (حاسوب شخصي، جهاز لوحي، هاتف محمول ذكي...الخ). وعند دخول هذا الجهاز على الخادم الخاص بموقعنا الإلكتروني، فإن الخادم يتواصل مع ملفات تعريف الارتباط. ويمكن للخادم أن يقيّم المعلومات المخزنة على هذه الملفات بطرق مختلفة. فملفات تعريف الارتباط تمكّنا مثل من التعرف على المستخدمين وتتبعهم. ونقوم بذلك نظراً لأن لدينا اهتمام مشروع بتعظيم الفائدة من مواقعنا الإلكترونية وتحسين تجربة دخول مستخدمينا إليها. ونستعمل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بكل جلسة دخول والتي سوف تُحذف تلقائياً بعد انتهاء دورة المتصفح، ونستخدم أيضاً ملفات تعريف الارتباط المستمر والتي تظل على جهازك لمدة زمنية محددة سلفاً.

ويمكنك أن تحذف ملفات تعريف الارتباط في أي وقت شئت من المتصفح الخاص بك، كما يمكنك أن تقبل أو تعطِّل ملفات تعريف الارتباط تماماً أو لبعض المواقع من خلال ضبط إعدادات المتصفح. ولمزيد من المعلومات حول معالجة بياناتك الشخصية عبر ملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على القسم 6 من سياسة الخصوصية الخاص بتحليلات جوجل. 

وعلاوة على ذلك، ووفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، تستعمل كل صفحة على شبكة الإنترنت ملفات سجل، أي لكل عرض للصفحة، يتم تخزين بيانات الدخول على سجل الخادم. ويحتوي سجل البيانات المخزنة على التفاصيل التالية: 

• عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، والتاريخ، والوقت، والملف الذي تم الدخول إليه، والحالة، والطلب الذي أرسله المتصفح الخاص بك إلى الخادم، وكم البيانات المنقولة، وصفحة الويب التي قمت من خلالها بالوصول إلى الصفحة المطلوبة (الصفحة المحيلة)، إلى جانب

• معلومات عن المنتَّج والإصدار فيما يتعلق بالمتصفح المستخدَّم، ونظام التشغيل الخاص بك، وبلدك.

وسيتم حذف بيانات السجل كل 14 يومًا كإجراء روتيني، بمعنى أنه سيتم حذف أي بيانات ضمن ذلك بحيث لا يمكن استعادتها. وهذه التخزين المؤقت هو فقط لحماية مواقعنا ضد الهجمات أو سوء الاستخدام. ولا نستعمل بيانات السجل لأي غرض آخر بخلاف ذلك.

6. تحليلات جوجل

وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، هذا الموقع يستعين بتحليلات جوجل، وهي خدمة تحليلات لشبكة الإنترنت مقدمة من مؤسسة جوجل، ومقرها القانوني بالولايات المتحدة الأمريكية (جوجل). وتستعين خدمة تحليلات جوجل بكل من ملفات تعريف الارتباط، والملفات النصية الموضوعة على جهاز الحاسوب الخاص بك، لمساعدة الموقع الإلكتروني على تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع. وعادةً ما يتم نقل المعلومات التي تحصيلها عن طريق ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع إلى جوجل وتخزينها على خوادمها في الولايات المتحدة.

وفقًا للقرار التنفيذي للمفوضية (الاتحاد الأوروبي) رقم 2016/1250 الصادر بتاريخ 12 يوليو 2016، يُسمح بعمليات النقل من وحدة تحكم أو معالج في الاتحاد الأوروبي إلى مؤسسات في الولايات المتحدة قامت بالتصديق الذاتي على تطبيقها للمبادئ الإطارية لدرع الخصوصية للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة لدى وزارة التجارة، وتعهدت بالامتثال لتلك المبادئ. وقد قامت جوجل بالتصديق الذاتي على تطبيقها لهذه المبادئ الإطارية وتعهدت بالامتثال لها.

في حالة تفعيل إخفاء هوية بروتوكول الإنترنت على هذا الموقع، ستقوم جوجل باختصار عنوان بروتوكول الإنترنت مسبقاً في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وكذلك للأطراف الأخرى في الاتفاقية المعنية بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية. وفي حالات استثنائية فقط، يتم إرسال عنوان بروتوكول الإنترنت كاملاً إلى خوادم جوجل الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم تقوم هي باختصاره. ويرجى العلم بأن إمكانية إخفاء الهوية بروتوكول الإنترنت منشطة على هذا الموقع. وسوف تستعمل جوجل، نيابةً عنا، هذه المعلومات لغرض تقييم استخدامك للموقع الإلكتروني، وتجميع التقارير حول نشاط الموقع وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت إلى مزود خدمات الموقع الإلكتروني. ونحن لدينا اهتمام مشروع بتحليل سلوك المستخدم من أجل تحسين مواقعنا الإلكترونية وخدمات التسويق لدينا.

يمكنك أن تعطّل استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك. وعلاوة على ذلك، يمكنك منع جوجل من جمع البيانات واستخدامها (ملفات تعريف الارتباط وعنوان بروتوكول الإنترنت) عن طريق تنزيل وتثبيت المكوّن الإضافي للمتصفح المتاح على الرابط https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=en-GB.

ويرجى الملاحظة أنه عليك أن تعطّل التتبع لكل متصفح تستخدمه لمنع التتبع من خاصية تحليلات جوجل بالكامل. ويرجى أيضًا ملاحظة أنه سيتم تتبعك مرة أخرى إذا حذفت ملف تعريف ارتباط التعطيل أو عند انتهاء صلاحيته.

ولمزيد من المعلومات عن سياسة الخصوصية لجوجل، يرجى زيارة الرابط: https://www.google.de/intl/en/policies/privacy/، (رابط خارجي إلى جوجل).

 7. خرائط جوجل 

نستعين، على مواقعنا الإلكترونية، بخدمات خرائط جوجل، وهي خدمة تابعة لمؤسسة جوجل، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية (جوجل). ومن خلال تضمين هذه الخدمة في مواقعنا الإلكترونية، يمكن نقل بيانات زوار الموقع الإلكتروني إلى جوجل. وتتم هذه المعالجة وفقاً للمادة 6 (1)، الجملة 1، النقطة (و) من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي نظراً لاهتمامنا المشروع بجعل مواقعنا الإلكترونية أكثر جاذبية لزوارها. وبالاستعانة بخرائط جوجل، يمكننا تقديم خريطة تفاعلية تسمح لزوار مواقعنا الإلكترونية التعرف على عناوين مواقعنا والحصول على إرشادات للوصول إليها.

وفقًا للقرار التنفيذي للمفوضية (الاتحاد الأوروبي) رقم 2016/1250 الصادر بتاريخ 12 يوليو 2016، يُسمح بعمليات النقل من وحدة تحكم أو معالج في الاتحاد الأوروبي إلى مؤسسات في الولايات المتحدة قامت بالتصديق الذاتي على تطبيقها للمبادئ الإطارية لدرع الخصوصية للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة لدى وزارة التجارة، وتعهدت بالامتثال لتلك المبادئ. وقد قامت جوجل بالتصديق الذاتي على تطبيقها لهذه المبادئ الإطارية وتعهدت بالامتثال لها.

ولمزيد من المعلومات عن سياسة الخصوصية لجوجل، يرجى زيارة الرابط: https://www.google.de/intl/en/policies/privacy/، (رابط خارجي إلى جوجل).

8. تضمين مقاطع فيديو يوتيوب

نستعين على مواقعنا الإلكترونية بمزود الخدمة مؤسسة يوتيوب، ومقرها في الولايات المتحدة لتضمين مقاطع الفيديو. وعند تشغيل هذه المقاطع، سترسل يوتيوب ملف تعريف ارتباط إلى متصفحك (راجع القسم 5 من هذه الوثيقة). وباستخدام ملف تعريف الارتباط، يمكن أن يميزك يوتيوب عند زيارتك لموقع يوتيوب أو أي موقع إلكتروني آخر يتضمن مقاطع فيديو يوتيوب. ويمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط في أي وقت من المتصفح الخاص بك. ويمكنك الاطلاع على معلومات عن معالجة بياناتك من خلال يوتيوب، على موقع يوتيوب www.youtube.com (رابط خارجي إلى يوتيوب).

وقد انضمت مؤسسة يوتيوب إلى التصديق الذاتي لمؤسسة جوجل. ووفقًا للقرار التنفيذي للمفوضية (الاتحاد الأوروبي) رقم 2016/1250 الصادر بتاريخ 12 يوليو 2016، يُسمح بعمليات النقل من وحدة تحكم أو معالج في الاتحاد الأوروبي إلى مؤسسات في الولايات المتحدة قامت بالتصديق الذاتي على تطبيقها للمبادئ الإطارية لدرع الخصوصية للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة لدى وزارة التجارة، وتعهدت بالامتثال لتلك المبادئ. وقد قامت جوجل بالتصديق الذاتي على تطبيقها لهذه المبادئ الإطارية وتعهدت بالامتثال لها.

 9. التشفير

تُنقل البيانات التي تقوم بإدخالها على موقعنا الإلكتروني بشكل مشفر؛ ونتخذ إجراءات تقنية وتنظيمية لتأمين موقعنا الإلكتروني والأنظمة الأخرى ضد فقدان بياناتك أو إتلافها أو الدخول عليها أو تعديلها أو نشرها من قبل أشخاص غير مصرح لهم بذلك.

10. فئات الجهات التي تستقبل البيانات الشخصية؛ نقل البيانات إلى بلد آخر

قد يصل إلى بيانتك الشخصية كل من مزودي الخدمة والوكلاء المساعدين الذين نستعين بهم فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني، مثل مزود الاستضافة، والوكالات، ومزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن مزود الخدمة المذكورة في الأقسام من إلى 6 إلى 8 من هذه الوثيقة. ومع ذلك، فبقدر ما يقوم مقدمو الخدمة والوكلاء المساعدون بمعالجة البيانات نيابة عنّا، فإنهم لا يتصرفون إلا وفقًا لتعليماتنا، وقد أبرمنا عقودًا ملائمة معهم بهذا الشأن. وينطبق هذا على شركات تقديم الخدمات التي يقع مقرها القانوني في بلد آخر (خارج الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية). وقد نفصح أيضاً عن بيانات الشخصية إلى جهات أخرى تابعة لمجموعة هايدلبرغ سيمنت لأغراض تتعلق بمعالجة البيانات التي قدمت بياناتك الشخصية بشأنها في البداية. ويوجد بعض هذه الجهات في بلدان لا تقدِّم نفس مستوى حماية البيانات المقدَّم في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية. إلا أننا نلزمها بعقود ملاءمة بما يضمن حماية بياناتك.

11. حقوقك 

وفقا للمادة 15 من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، يحق لك الوصول إلى بياناتك الشخصية ومعلومات الجاري معالجتها. وعلاوة على ذلك، فوفقا للمواد من 16 إلى 18، يحق لك تصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة وكذلك محو البيانات الشخصية أو تقييد عملية المعالجة.

وبموجب الشروط الواردة في المادة 20 من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، يحق لك تلقي البيانات الشخصية المتعلقة بك، التي قدمتها إلينا، بصيغة منظمة وشائعة الاستخدام ويمكن قراءتها آلياً، ويحق لك نقل هذه البيانات إلى وحدة تحكم أخرى دون عوائق.

وعلاوة على ذلك، فوفقاً للمادة 21 من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، يحق لك الاعتراض، لأسباب تتعلق بوضعك الخاص، في أي وقت، على معالجة بياناتك الشخصية التي تستند إلى النقطة (هـ) أو (و) من المادة 6، الجملة 1، من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، بما في ذلك التنميط على أساس تلك الأحكام. ويجب أن نمتثل للطلبات المذكورة آنفاً إذا كان هذا الامتثال مطلوباً، وفي الحدود المطلوبة، بموجب القوانين التشريعية المعمول بها. وحيثما تتم معالجة البيانات الشخصية لأغراض التسويق المباشر، وفقاً للمادة 21 من التنظيم العام لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي، يحق لك الاعتراض في أي وقت لمعالجة البيانات الشخصية الخاصة بك لأجل هذا التسويق، والذي يتضمن التنميط إلى الحد الذي يرتبط به هذا التسويق المباشر.  

يرجى إرسال أي طلب يتعلق ببياناتك الشخصية على عناوين الاتصال الخاصة بنا المذكورة في صدر هذه الوثيقة أو في بيانات الناشر على موقعنا.

ولكل شخص مقدِّم للبيانات الحق في تقديم شكوى لدى إحدى السلطة الرقابية حال وجود ادعاء بانتهاك حقوقه.

12. مدة تخزين البيانات والحذف الدوري لها

بالقدر الذي لا يوجد به خلاف ما ذكر أعلاه، نحن نعالج البيانات الشخصية ونخزنها فقط للمدة اللازمة للوفاء بغرض المعالجة أو للمدة وفي الحدود التي تطالبنا خلالها القوانين التشريعية بمعالجة و/أو تخزين تلك البيانات. 

وإذا لم يعد الغرض من المعالجة سارياً أو انقضى شرط الاحتفاظ بموجب القانون المعمول به، فسوف نقوم بحذف البيانات أو تقييد معالجتها، كإجراء روتيني، وفقًا للقوانين التشريعية السارية.